أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط

مواقع إختصار الروابط  تمثل حل عبقري للكثير من الشباب العربي الذي يسعى للحصول على دخل إضافي، أو للشباب في مرحلة الدراسة. فكل ما عليك فعله لتحقيق ربح من هذه الشركات هو الوصول لموقع إختصار روابط موثوق، والبدء في إختصار روابطك المفضلة، ونشرها للحصول على زوار، ومن ثم الحصول على مال.

أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط
أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط 

في الحقيقة الأمر ليس بالصعب، ولكنه ليس بالسهولة التي يتصورها الكثيرين، ومن النقاط المهمة التي يجب حسمها بعناية حتى لا يضيع مجهودك بلا فائدة : هي التأني والتركيز في إختيار مواقع إختصار روابط موثوقة.

في هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل مواقع إختصار الروابط لربح المال، لا تقلق فالمواقع التي معنا اليوم صادقة مليون بالمئة ، و هي  مواقع موثوقة، ويمكنك العمل معه بدون تردد.

هذا المقال لن يكون مجرد مقال يحتوي على موقع إختصار الروابط ، ولكننا سوف نضم به الكثير من المعلومات حول طريقة عمل هذه الشركات، وذلك لنساعدك على فهم الأمور من جذورها لتحقيق أقصى إستفادة ممكنة.


ما هو الربح من اختصار الروابط

الربح من اختصار الروابط هو طريقة سهلة مقارنة بالطرق الأخرى لتحقيق الربح من الإنترنت و لفهم كيف تعمل شركة الربح من اختصار يجب عليك فهم العناصر الذي تقوم عليها هذه الشركات الربحية ، الربحية، وأين دورك أنت داخل هذه الشركات ، وكيف تحقق الربح وكيف تقوم بمشاركته معك.
العناصر الرئيسية في شركات الربح من اختصار الروابط

1- شركة اختصار الروابط

شركة اختصار الروابط تمثل العنصر الأهم والأساسي الذي تقوم عليه منظومة اختصار الروابط الربحية، وهي ببساطة عبارة عن شركة تقدم خدمة ذكية، هذه الخدمة عبارة عن تبديل الروابط التي تقوم بادخالها برابط آخر قصير.

وعند زيارة هذا الرابط المختصر من أحد المستخدمين، يتم ظهور إعلانات أمامه، هذه الإعلانات في الغالب تكون في صفحة قبل صفحة الرابط الأصلي، ويكون هناك خاصية لتجاوز هذه الصفحة (Skip Ads)، هذه الإعلانات في الغالب أيضاً تكون لطرف ثالث وهو المعلن، وهو الطرف الثاني في المنطومة الربحية.

2- المعلن

المعلن من الممكن أن يكون شركة أو شخص، وهو في الغالب مستقل تماماً عن شركة اختصار الروابط، ولكن بينهما تعاقد ينص على عرض إعلانات المعلن في مقابل حصول شركة اختصار الروابط على عوائد مالية محددة.

3- الناشرين (المشتركين)

وهؤلاء في الغالب مجموعة من الشباب مثلك يريدون الربح من اختصار الروابط. فشركات اختصار الروابط تتيح للجميع الاشتراك بها، والبدء في اختصار الروابط من خلالها، ونشرها (وبالتالي ظهور إعلانات المعلنين). شركات اختصار الروابط تشارك هؤلاء الناشرين بجزء من أرباحها التي تحصل عليها من المعلنين.


4- المستخدمين (أي زوار الروابط المختصرة)

وهم يمثلوا مستخدمي الإنترنت الذين يتعرضون للراوبط المختصرة، ويقوموا بالضغط عليها من أجل الوصول لصفحة موقع ويب ما، ويشاهدون الإعلان الخاص بالمعلن.

بالطبع لن يتحقق الربح من اختصار الروابط بدون مستخدمين، وكلما زاد عدد المستخدمين الذي يزورون الروابط المختصرة كلما تحقق الربح للجميع، وعلى رأسهم أنت كناشر.


بعض النقاط الخاصة بالربح من اختصار الروابط

  •  يمكنك بالطبع الاشتراك والربح من أكثر من شركة واحدة.
  •  يتم تحديد أرباحك كناشر لكل ألف زيارة (CPM) للرابط المختصر، وهذا يختلف على حسب الموقع الجغرافي لزوارك، مثلاً الزوار من أمريكا غير الزوار من المغرب، ولكن بشكل عام فإن متوسط الأرباح تتراوح من دولار وحتى 10 دولار تقريباً لكل الف زيارة.
  •  لا يمكنك أنت القيام بالزيارات، لأنه أولاً غير قانوني وثانياً مرهق جداً، حتى في حالة استخدام برنامج فهذا سيعرض المعلن للخسارة لأن الزيارت غير حقيقية، ومن ثم سيعرض الشركة لمشاكل مع المعلن، وفي النهاية سيؤدي لغلق حسابك.
  •  يمكنك اختصار أي رابط على شبكة الإنترنت، فأنت لست مقيداً باختصار روابط تخصك أنت فقط كروابط موقعك. يمكنك أيضاً اختصار رابط لفيديو أو لتطبيق، أو لموقع، أو لرابط كتاب أو لصفحة داخل هذه المدونة….الخ.
  •  يجب عليك تقديم شيء يستحق وقت المستخدم على الرغم من أن القيمة والجودة هي شعارنا في كل شيء في مدونة الزيتوني ويب ، وهذا ما نشجع عليه أصدقاء المدونة دائماً.
  •  زائر الرابط المختصر هو إنسان يريد الوصول لشيء ما، وهو سوف يشعر بالضجر لدخوله على صفحة بها إعلانات كثيرة قبل الدخول لما يريد.
فعليك كمتطلع للربح من اختصار الروابط التعامل مع هذا الزائر باحترافية، على الأقل امنحه شيء يستحق تجاوزه لهذه الإعلانات التي تكون في بعض الأحيان مزعجة !


خطوات الربح من اختصار الروابط

 اختيار شركة اختصار روابط أو مجموعة من الشركات للعمل معها

الخطوة الأولى لتحقيق الربح من اختصار الروابط هي تحديد شركة جيدة للعمل معها، ويمكنك أيضاً العمل مع أكثر من شركة في وقت واحد كل ما عليك هواختيار شركات صادقة و في هذه المقال سوف أقدم لكم شركة رائعة جدا سوف تجدونا رابطها أسفل هذا المقال .


 تحديد جمهورك المستهدف

قد يرى البعض أن هذه الخطوة مثالية نوعاً ما، ولكن لو كنت حقاً تريد الربح من اختصار الروابط، وتريد تحقيق نتائج جيدة فهذه الخطوة هي خطوة جوهرية بالنسبة لك. تحديد الجمهور سوف يجعلك تعمل وفقاً لمنهج، وبشكل مدروس ومنظم، وسوف يمحنك فرصة للاستمرار، وبالطبع سوف يمكنك من بناء ثقة بينك وبين جمهورك المستهدف.


وهذه بعض النقاط التي عليك تحديدها حول جمهورك المستهدف:

ما هي جنسياتهم؟ مستوى أرباحك في الغالب يتوقف على جنسية الزوار، ولكن عليك أيضاً أن تجيد التعامل مع هذه الجنسيات.
ما هي اهتماماتهم؟ التخصص في مجال معين سوف يمنحك خبرة في التعامل مع جمهورك، وسوف يساعدك دائماً على ايجاد الروابط المناسبة.
ما هي لغتهم؟ ربما اللغة تتداخل مع الجنسية، ولكنها في الحقيقة شيئاً مختلفاً. بالطبع عليك تعلم اللغة التي ستخاطب جمهورك من خلالها.

لنفترض هنا أنك حددت جمهورك كالأتي: جمهور مغربي ، يتحدثون العربية، يحبون القراءة وتحميل الكتب أونلاين . بالطبع هذا سوف يمنحك الكثير من التسهيلات والوضوح في طريقك للربح من اختصار الروابط على عكس اختصار الروابط بشكل عشوائي .


 تحديد طريقة حصولك على زوار لروابطك المختصرة

هذه أيضاً نقطة في غاية الأهمية وهي جوهريه في طريقة ربحك من اختصار الروابط، لذلك يجب تحديدها بعناية، وذلك للمحافظة على التركيز.

نظراً لأهمية هذه النقطة فسوف نفرد لها جزءاً خاصاً به بعد قليل، وسوف نتناول به أهم طرق الحصول على زوار للروابط المختصرة للربح منها.

 تحديد طريقة للحصول على  أموالك

لقد قمت في البداية بتحديد الشركة أو الشركات التي تود العمل معها، وقد حددت بدقة جمهورك المستهدف، وطريقتك في الحصول على زوار، والخطوة التالية هي تحديد طريقة لاستلام أموالك من خلالها.

هناك الكثير من الطرق التي تتيحها شركات اختصار الروابط لاستلام الأموال و الشركة التي معنا اليوم تقبل تقريبا جميع طرق السحب وعلى رأسها باي بال و ويسترن يونيون .


طرق الحصول على زوار لتحقيق الربح من اختصار الروابط

1- امتلاك مدونة أو موقع أو منتدى

يمكنك اختصار جميع الروابط الخاصة بمدونتك أو موقعك، وذلك لجعل زوارك يمرون أولاً على شركة اختصار الروابط للربح منهم قبل دخولهم للمدونة.


في هذه النقطة، هناك آداة تمتلكها الكثير من شركات اختصار الروابط تحول كل روابط موقعك لتجعلها مختصرة، وذلك من خلال كود يمكنك وضعه في موقعك.


2- المشاركة في المنتديات

في الحقيقة قوة المنتديات التسويقة لم تعد كما قبل، ولكن مازال هناك الكثير من الفرص والإمكانيات التي يمكنك تحقيقها من زوار المنتديات للربح من اختصار الروابط.

قم بعمل أكبر قدر من الحسابات على أهم وأشهر المنتديات الخاصة بمجالك، وشارك فيه بروابطك المختصرة، وساعد أيضاً الأعضاء في الوصول لما يحتاجون من خلالك.


3- المشاركة في المدونات

قم بعمل تعليقات على أكثر الموضوعات شهرة في المدونات الخاصة بمجالك، وقم بمشاركة رابط يريده الناس لتحصل على أكبر عدد من الأشخاص يشاهدون تعليقك، و بالتالي زيارة رابطك المختصر.


4- مواقع التواصل الاجتماعي

الفكرة العبقرية في شركات إختصار الروابط، والتي تجعل الجميع يستطيع الربح منها هو: أنها لا تسمح لك فقط باختصار روابطك الخاصة، ولكن هذه الشركات تتيح لك اختصار أي رابط .

لذلك فقط قم بالحصول على المحتويات الجذابة والجيدة، والموجودة بغزارة على الإنترنت بصورة مجانية، وقم بمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي.

وإليك بعض النقاط التي ستساعدك على تحقيق أعلى استفادة من مواقع التواصل الاجتماعي:

1- قم بعمل صفحة على الفيسبوك تتمشى مع اهتمامات جمهورك، مثل صفحة فكاهية أو اجتماعية أو رياضية، أو حتى اخبارية، فكر في أي شيء يريده الناس أكثر!
وقم بالمشاركة في هذه الصفحة واجعلها تنمو، وبين الحين والآخر قم بمشاركة جمهورك ببعض الروابط المختصرة لمواضيوع تهمهم.

هنا قولنا بين الحين والآخر، وليس بشكل مستمر، فمن المعروف أن فيسبوك لا يمنح مستوى ظهور جيد للمنشورات التي تحتوي على روابط.

ملحوظة: أعلم أن مشاركة الروابط المختصرة لبعض الشركات محظور من قبل بعض مواقع التواصل الاجتماعي. لكن الشركة التي معنا اليوم الشئ الرئع بها أنها تدعم مشاركة الروابط على منصة الفيسبوك وتويتر.

ولكن يمكننا أن نتوقع حدوث هذه المشكلة حتى مع المواقع الغير محظورة في الوقت الحالي (فربما يتم حظرها في الغد).

وثانياً يمكننا التفكير في حلول للتعامل مع مشكلة الحظر هذه، وبالأسفل سوف أقدم لك استراتيجية التي يمكنك من خلالها التغلب على هذه المشكلة.

تحويل زوارك من موقع تواصل اجتماعي لآخر.
هذه الاستراتيجية رأيت أحد الصفحات تتبعها، فهم أغلب متابعيهم على فيسبوك، ولكن لديهم حساب على تويتر، ويربحون من اختصار الراوبط من خلال موقع محظور من فيسبوك، ولكنه غير محظور على تويتر.
يقومون بوضع المنشور على صفحتهم على فيسبوك وبه رابط للمنشور على تويتر، والذي يحتوي على الرابط المختصر.

أفضل مواقع الربح من الإنترنت عن طريق إختصار الروابط

أفضل مواقع للربح من الانترنت عبر اختصار الروابط (مواقع صادقة - موثوقة - موضمونة) لكسب المال من الانترنت مجاناً للمبتدئین بدون رأس مال بمعدل ربح عالي وإثباتات وشرح مفصل لكیفیة جني المال في المنزل .

  • الموقع الاول 

الموقع الذي معنا اليوم موقع شهير وصادق مليون بالمئة و يدعم تقريبا جميع طرق السحب مثل البايبال و ويسترن يونيون و الميزة الجميلة به أنه يقبل النشر على الفيسبوك ، الموقع يقدم 3 دولار كحد ادنى لكل 1000 زيارة و 10 دولار أو أكثر بالنسبة للدول الغربية مثل أمريكا و كندا ولكن على العموم يبقى أفضل موقع أتعامل معه شخصيا حتى الأن و الرئع بالنسبة لموقع اختصار الروابط هذا أنه يقبل حد ادنى لسحب على البايبال و هو 5 دولار ويحتسب كل شخص زار الرابط المختصر يعني CPM فهو يحتسب كل ضهور وليس مثل المواقع الأخرى التي يجب على المستخدمين الوصول لرابط ليتم احتساب الزيارة

  • الموقع الثاني 
الموقع الثاني الذي معنا اليوم يتمتع بعائد رائع جدا حيث يصل ل 20 دولار لكل  1000 زيارة الجميل في هذا الموقع هو أنه إذا كان لديك مدونة أو موقع يمكنك الربح عن طريق وضع كود دخل موقعك و سوف يقوم باختصار جميع روابطك بشكل تلقائي بالنسبة لطرق السحب يدعم الموقع العديد من الطرق عندما تصل ل 5 دولار يمكنك السحب على PayPal ، Skrill ،  Payeer ، Bitcoin ، PaySera

رابط الموقع من هنا /link/button


وفي النهاية أتمنى أن يكون مقالي هذا مفيداً لكل من يريد الريح من اختصار الروابط.

0/التعليقات