تحميل قالب تنظيف لمدونات بلوجر من بقايا القالب الأول

أحبتي متابعي مدونة الزيتوني ويب ، اليوم سوف نقدم لكم أحد القوالب التي لها دور كبير جدا في تنظيف القوالب الأخرى ،جميع المدونين تقريباً يعملون على تغيير شكل مدوناتهم بإستمرار بحيث يقومون بإستبدال قالب مدوناتهم, ولكن في كل مره عند إستبدال قالب بلوجر يجدون صعوبة في تركيب القالب الجديد حيث توجههم بعض المشاكل الذي تتكون من القالب السابق, لذالك نقدم لكم قالب التنظيف وهو عبارة عن قالب لمدونة بلوجر ولكن هده القالب فارغ لا يحتوي على أي إضافات فعند تركيبه يعمل على حذف جميع ما في المدونة.

تحميل قالب تنظيف لمدونات بلوجر من بقايا القالب الأول
تحميل قالب تنظيف قالب بلوجر من بقايا القالب الأول  

و في هذه التدوينة سوف نذكر العديد من المميزات التي يقدمها هذا القالب الصغير في الحجم التي يحتاجها كل مدون يرغب في تغيير قالب مدونته القديم ، و سوف نذكر أيضا بعض العيوب التي يتركها القالب القديم إذا لم نستعن بقالب التنظيف

تعريف قالب بلوجر:

هو مظهر يتم تصميمه خصيصا من خلال مصممين محترفين بأكواد خاصة بالتصميم ويتم تركيبه علي مدونات بلوجر لكي تتمتع بمظهر وشكل لائق للمدونة وهو الذي يساعدك على  جلب  الزوار ويهيئ الموقع لمحركات البحث الشهيره مثل جوجل .

قالب بلوجر عبارة عن شفرات ولكن منصة بلوجر توفر إضافات موجودة في كل قالب, هذه الإضافات مهمة جدا بنسبة للمدونة و تعتبرها منصة بلوجر ضرورية لذالك عندما تقوم برفع القالب الجديد تعمل منصة بلوجر على حذف القالب القديم وتبقي الإضافات المهمة بنسبة للمدونة, فتقوم بلوجر بوضعها في أماكن القالب الجديد فتنتج مشاكل في القالب الجديد و هنا يأتي دور قالب التنظيف .

مميزات قالب التنظيف:

كما تكلمنا أن منصة بلوجر تحافظ على الإضافات المهمة وتقوم بوضعها في القالب الجديد هنا تقع بعض المشاكل في المدونة ولكن عندما يكون القالب الجديد فارغ لا تجد منصة بلوجر مكان لوضع الإضافات القديمة فتقوم بحذفها, فعند رفع القالب الجديد قوم منصة بلوجر بقراءة القالب الموجود وهو فارغ لا يحتوي على أي إضافات من أجل المحافظة عليها, فنجد أن القالب الجديد لا يوجد به أي مشاكل.

طريقة تركيب قالب التنظيف:

 طريقة تركيب قالب التنظيف  هي التوجه إلى المظهر ثم تحرير HTML ثم تحديد جميع أكواد القالب باستخدام ctrl + A تقوم بمسح جميع هذه الأكواد وتقوم  بوضع  مكانهم  كود قالب التنظيف. يمكنك تحميل كود قالب التنظيف من هنا

تحميل قالب التنظيف 

0/التعليقات